الاثنين، 7 أكتوبر 2013

أرحمى قلبى المعذب ...////




نعم ياسيدتى أنا أعشقك ان كنتى تسألين 

لا تغضبى وتثورى فمنذ متى القلوب ملكآ للمحبين 

هذا قرارى ان أحبك أتعذب وحدى فى ليلأ طويل ..

كيف أعدك ان أنساكى وانا فى حبك مسجونآ اسير

كل يوم يمر أعشقك أكثر لا يهدء بالى من التفكير 

أعرف أنكى  لا تحبينى لكن ليس بيدى حلآ بديل ..

أذوب فى كل ما فيكى أراكى وجه الدنيا الجميل 

لا تتعجبى هكذا فما بداخلى أكبر بكثير ..

فحين أراكى تتفتح كل ورود حياتى بقربك أشعر بالنعيم

وحين تغيبى تنطفىء شمس حياتى بقربك أشعر بالنعيم 

وحين تغيبى تنطفىء شمس حياتى أسير فى الليل حزين

ياسيدتى انا أحبك منذ ان كنت طفلآ صغير ..

كنت أراكى ملاكآ بريئآ أحببتك حبآ كبير

تمنيت ان تشعرى بحبى تبادلينى الحب ولو قليل 

ياسيدتى ياأرق من عرفت بل لم أعرف سواكى 

لا تطلبى منى الرحيل لأنك تأمرى بهلاكى ..

بعدى عنكى أعلمى أنه انتهاء حياتى ..

أرضا ان أحبك وحدى لكن لا أرضا باأبتعادى 

أرحمى قلبى المعذب ارحمى شوقى وفؤادى ..

أنتى أحلامى وحبى أنتى نارى وعذابى 

أرحمى قلبى المعذب أرحمينى ياملاكى ..

بقلمى المتواضع
بسبوسة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Translate