الاثنين، 14 مارس 2011

لا تسألنى من أنا ...\\\



لاتسالنى من انا
لانى لاادرى من اكون
تلك الفتاة العابسة
امتلك العاشقة بجنون


اوقاتآ صافيا
هادئا
حنون
واقاتآ يملاءنى الغيوم
من انا ياترى
من اكون

ارانى اتشكل بمائة لون
اوقتا تتحدث معى فعليك اثور
واوقتا اقول لك سامحنى والا عليا تلوم
لا اعرف ماذا يعترينى
هل اصبت بالجنون

لا تسالنى من انا لآنى
لاادرى من اكون

يقول البعض انى 
هادئة مثل الليل
لكن لا يعلمون
اننى بداخلى بركان

ينفجر عندما اثور



ولكن سرعان ما اهدء

ويتحول البركان

الى انهار عذبة وسيول

صور متحركة خيال

واردد كلمتى

هل انا صبت بالجنون

لا تسالنى من انا

لانى لاادرى من اكون


ولكنى ادرى شئ واحدآ
ان حبك فى قلبى
لن يزول مهما تغيرت طباعى
واصبحت بمائة لون
انتا كما انتا
فلا ياتى فى بالك اى ظنون
لكن تقبلنى
كما انا
بحبى وذالك
 الطيش والجنون

لاتسالنى من انا
لانى لاادرى من اكون

بقلمى المتواضع

بسبوسة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Translate