الاثنين، 17 أكتوبر 2011

أنا أحبكى لا تتركينى ...\\\


أنا أحبكى لا تتركينى
بعدك أنا لا شىء يعنينى
كيف سأمضى وأستمر 
وبعيدآ عنى نور عينى
فلا ياروحى تتركينى

هندية متحركة


وأن أخطئت يومآ ..
فصفحى عنى سامحينى ...
لا. لا .ببعدك تعاقبينى
أنتى هكذا تقتلينى 
فاأنا أحبكى لا تتركينى

فأنتى نبضى وأنتى حبى 
وأنتى عشق سنينى
أحلامى أنتى وحنينى

بالله عليكى لا تتركينى

نادينى .. ناجينى .. بالحب أغمرينى

وعاودينى الى عرش قلبك

بالله لا تنزعينى 

هذا بيتى ومكانى ..

ولا شىء عنه يغنينى ..

فاعملى مقدار حبكى ..

ولا يومآ تهجرينى 

لأنى من دونك 

لا أحيا والا تمضى سنينى

فاأحبكى انا لا تتركينى

وتنزعى قلبى منى وتحطمينى

فمن يحب يصفح ويسامح

لا تنزعى قلبك وتذبحينى

بخنجرآ من بعادك 

فأى دوائآ  فى الدنيا لا يشفينى

هندية متحركة


أرفقى بحــــــــــــــــــــــــالى ..!!!


وبهذا الحب الذى يعترينى ...


وكونى بقربى دائمـــــــــــــــــــآ


أنا أحبكى لا تتركينى ..


بقلمى المتواضع

بسبوسة 

هناك 4 تعليقات:

  1. يسعدني
    ان اكون
    صاحب اول رد في مدونتك الجميلة
    و تدويناتك كلها جميلة
    فعلا من يحب يصفح و يسامح
    و ياخد علي دماغه كمان
    و ما يعترضش
    و مايقدرش يتكلم حتي مع نفسه

    ردحذف
  2. تسلم ايدك ابداعك ليس له نهاية

    ردحذف
  3. والله روعة بارك الله فيك
    كلام ينبع من القلب ويسكن في القلب

    ردحذف

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Translate