السبت، 31 ديسمبر 2011

أنا لست أمراءة ..///

أنا لست أمراءة نعم أقولها صراحتآ
وكلامى واضحآ أنا لست أمراءة
فكنت أمراءة فاخاننى الغادرون
كنت أمراءة كاد ليا الحاقدون

كنت أمراءة فأصبحت فى قائمة المستضعفون
كنت أمراءة حاول ان يعبث معى العابثون
كنت أمراءة ضللو طريقى وجعلونى من التائهين

هكذا كنت أمراءة فذبحت بالسكين
فمن اليوم انا لست أمراءة
والا أنتمى الى هذا القبيل

تنازلت عن أنوثتى التى 

تحمل من الضعف الكثير

أنا لست امراءة من اليوم

وسأثئر من كل عابثآ معى حقير

صوتى الناعم من اليوم سايزئر

كازئير الأسد بالعرين 

وقلبى الحنون سيكون صخرآ ابدآ لا يلين

ويدى التى ارتعشت خوفآ من الماكرين

ستكون سيفآ فى قلب العابثين

لم ترونى يومآ أمراءة 

بل قطعة لحم بأنيابكم فيها تغرزون

قتلتو برائتى وصفقتو دمائى

وأنتم لا ترحمون

وعيدآ أليكم منى ياغادرون

أنا لست أمراءة وسأريكم من أكون



بقلمـــــــــــــى المتواضع 

بســـــــــبوسة 

هناك 6 تعليقات:

  1. كل سنة و حضرتك بخير يا انسة بسبوسة
    في مثل بيقول هي بنت بس بـ 100 راجل

    ردحذف
  2. انا لست امراءة
    لكنك اجمل امراءة

    ردحذف
  3. فعلا ست بألف راجل بس تفائلى خيير اجمل شئ ان تكونى مرأءة ... تحمل معنى للتأنيس.... وفى نفس الوقت تعيش كرجل ....... وسط الذئاب التى نراها حاليا .... فقد اصبح هناك كثيير من الذكور ولكن ليس كلهم رجال .. علــى كل .... .. كلمات موفقة.... وكل عام وانتى بخيــــــر

    ردحذف
  4. وانت طيب واشكر حضورك وتعليقك

    ردحذف
  5. اني فقط اسال هل مازالت حرارة تلك الكلمات الىالان في 2017

    ردحذف

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Translate