الأربعاء، 30 مايو 2012

عصيان زوجــــــــــــة ..///

لقد أعلنت العصيان .. قبل ان اصل الى حد الأنهيار

فاانا المراءة التى عشقتك وبيدك القيتها بالنار

كنت معك مسلوبة الأختيار

مغمضة العينين التابعة لك دون جدال ..

لقد أعلنت العصيان عليك ولأول مرة أأخذ قرار

أنا لن اكون ظلآ انا لن اكون خيال

فأنا المراءة التى أخذت منها كثيرآ دون حسبان

عصيانى على كل شىء كان يفقدنى الأمان

على حبآ اعطيته ما أخذت سوى هوان

على أخلاصآ أفنيته ما أخذت سوى الغدر والحرمان

عصيانى على كل عمرى الذى ضاع ورائك

وانا أدفعك الى الأمام

كنت لك وردة .. وكنت لى الشوك والأغصان

لم ألوم قلبى يومآ على حبك

والأن انا أعلن عليه العصيان 

ذاك القلب الذى جعلنى أداس بالأقدام

أعلن عصيانى عليه أيضآ 

لولاه ما صار دمعى أنهار

من اليوم لن تجدنى المراءة التى عرفت 

مسلوبة الأختيار

ستجدنى أقوى من ذال السيف

وأعمق جرحآ من ذالك الرمح

وتلك المراءة التى لم تعرف معها سوى الفرح

ستجد منها جرحى ورار جرح ..

فاياسيدى لا تتعجب من عصيانى وتتحير

فتذكر معى عندما كنت أليك أتزلل

أن ترحم عشقى وضعفى ولا كالوحش تتحول

فذوق الأن ألامى وتألم

وانزع الحلو من ثغرك وذوق المر لتتعلم

ان مرار الظلم قويآ ومنه لا تتحمل

فكنت أذوقه وحدى ولا أتكلم 

وأبكى وأسبح بنهر دموعى وأتحمل

وأقول عسا يومآ ان يتغير

يقدر حبى لا به يتجبر

ولكن قسوتك كما هى ..!!

وكل حبال الشوق معك تقطعت 

لذالك اعلنت عصيانى 

بعدما شب النار فى كل كيانى 

عصيانى عليك قرارى ولأول مرة 

يكون قرارآ من اختيارى

لن تجدنى مثلما كنت وردآ وانتا الأشواك

لن تجدنى نسمة وانتا الرياح والتراب

لن تجدنى قمرآ وتكون ليلآ حالكآ فى كل الأجواء

عصيانى على كل حلو أعطيته 

وكان جزائى الجفاء

أقمع عصيانى وكن لى حبيآ يعطى مثلما يأخذ 

يعرف معنى الوفاء ..

أقمع عصيانى بحنانك ضمنى لا تبعدنى الى الوراء

لا تلغينى من حياتك وكأنى وهمآ وسراب

شاركنى بقرارتك 

واعرف ان ذاتى هو ذاتك ..

وكونى زوجتك يعنى انى نصف حياتك

أم صغارك .. جدة أحفادك

يافارسى نحن الأن بساحة المعركة

أقمع عصيانى وكن لى رفيق مشوارى الطويل 

أو أشهر سيفك أمامى وهو قسوتك التى أحد من السيف

والضربة منه بقتيل 

ودعنا نرى من فينا سيحدد المصير ..


بقلمى المتواضع 

بسبوسة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Translate