الاثنين، 2 يناير 2012

"قصة صديق " ...\\\

منذ زمنآ بعيد 

لم يكن لى فى الحياة 

رفيقــــــــآ او صديق

عشقت الوحدة وأصبحت 

هى رفيقى الوحيد

كل الناس تخشاها 

وانا اتخذتها لى حبيب

ولكن عجبآ على هذا الزمن

كم هو غريب

صادفنى بأوفا صديق

كم كنت حادة الطباع معه

وكم كان هو لطيف

كم مرارآ غضبت منه

كم مرارآ تجاهلته

ولكنى لم أرا منه سوى الطيب

قولت له ابتعد عنى ..!!

أنا لا اريد من يلازمنى ..!!

أريد عزلتى وحدى ..   !!

والا أريد من يقاسمنى ..!!

قال ياأجمل النساء

وعدى أليكى بالوفاء

سأكون عونآ لديكى

فى وقت الشداد

أنا صديقآ وافيآ

وصدقتنا اجمل هدية

فابتسمت أليه وقولت ..!!

من أين جئت انتا اليا

أنا لا أنكر أنى وجدت بصحبتك

معنى لدنيا

شاركتنى وحدتنى ..@@

وكسرت قيود عزلتـــــــى

وجعلت شفاهى تبتسم

" كم أنتا صديقآ مخلصآ "
معنى الصداقة

بقلمــــــــــى المتواضــــــــع

بسبــــــــــــــوسة 

هناك تعليق واحد:

  1. يا رب يكتر الاصدقاء المخلصين
    يا انسة بسبوسة
    عشان تكتبي الكلام الجميل ده
    فعلا الصديق الوفي صعب في الزمن ده
    صعب فعلا تلاقي حد قريب منك و يتعامل
    معاكي بوفاء و حنية
    كأنك اقرب الناس له
    و ما يكونش محتاج اي مقابل
    او تكون له اغراض خفية
    صعب بجد

    ردحذف

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Translate