الخميس، 5 يناير 2012

دعوة حفل من أمراءة لكل الرجال ..\\\

هذه دعوة من أمراءة

لكل رجلآ يجد ان لديه المقدرة

فى فنون العقول الخافية

أنا لا أقول أنى أعلم الغيب

أو أنى ساحرة

ولكن الله قد وهب لى عقلآ 

به حاسة داهية

يمكننى أن أخترق عقول الرجال

وأجعلهم بين يدى 

على حافة الهاوية

كل ما فى الأمر أنى وجدت

عقول الرجال خاوية

وهذه كانت نقطة البادية

من حاول العبث معى 

ورئانى قطة حالمة

أدخل الى عقله وأزرع ما اريد انا

فايارجل هذه دعوة من أمراءة

صعب أليها المنال

قدصادفت فى حياتى 

رجالآ أشكالآ وألوان

فلكلن منهم طريقآ وعنوان

يكفى نظرة صاخبة لكى تعلم

مايدور بعقولهم الأن

وليس هذا تعويذآ منى 

ولا سحرآ والا جان

ولكنى أعلم من هم الرجال

نواياهم واضحة ..  وعقولهم فاتحة

وأمانيهم بأاعينهم فاضحة ..

ولأنى لم أجد فيهم رجلآ 

يضاهينى بالمعرفة 

أو أجد نفسى أمامه خائفة

قولت أقيم حفلآ وأجعل الدعوة فاتحة ..

سأجعل النساء فى الحفل 

صامتة ..  متفرجة

وسأجعل الرجال 

على المنصة هم النجوم اللامعة ..

ليرينى كلن منهم ما لديه من مقدرة

وليثبت لى ان عقولهنا ليست خاوية

فأنا قولت بالسابق

أنى أمراءة لم أجد عقلآ 

مع عقلى متساوية

لا تظنون انى من الغرور واهمة ..

أنا لا أغتر ...!!!

لأن الغرور سيجعلنى متوهمة 

وأذا توهمت ..  !!

بيدى سأسقط بالهاوية ..@@

لكن أرات ان اقيم هذا الحفل

وأكون انا الداعية

لأرى على الحقيقة ..

عقول الرجال الخافية ..

فأقمت فى الحفل تحدى ..

وقولت من فيكم يستطيع ان يكون ..

مثلى .. او ضدى 

وجمعت النساء حتى لا أكون وحدى ..

وهذا ليس خوفآ منى ..

بل ليتعلمو على يدى ..

وكلمة أخيرة فى الدعوة يارجال ..

سأستقبلكم انا بكل احترام

وستكون حفلتى 

أدبآ ..  ورقيآ  ..

حتى تنتهى بسلام ..

وانتظرونى بالحفل قريبآ يارجال


بســـــــــــــــبوســـــــــــة 

بقلمى المتواضع 

هناك تعليق واحد:

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Translate