الأحد، 26 أبريل 2015

رسالة عتاب ولوم ...///

الى حبيبى الغالى وروح قلبى 

الى عقلى وشريانى ونبضى 

الى همسى وكلامى وصمتى 

اليك انتا يا من احب 

هذه الرسالة أكتبها اليك 

ليس لأبثك لوعة حبى بل لألوم عليك .

لكن بدئتها بشوقى وحنينى أليك 

فى الماضى كنت اليك الأولى والأخيرة 

الصديقة والرفيقة دون تردد او حيرة

لا منافس لدى لذلك انا لا اشعر بالغيرة 

الأن غيرتى تقتلنى وهذه فى حقك كبيرة 

 لماذا الأن تبدلت الأحوال

 فسرت من حالآ الى حال !

شغلوك الناس عنى فأخذو الوقت والزمان

أصبحت تبرر لى وهم لهم كل الحسبان

ماذا دهاك ماذا أصابك ؟

فى دوامة انتا ام فى توهان ؟

الست انا كل الرفاق والخلان ؟

الست انا أنيست ليالى الوحدة والحرمان ؟

حبيبى انا لا أقلل من حبك والا أنفيه

ولكن لى حق انا أطالب بيه 

اكون أول أهتمامتك أول من بحياتك

من تتحدث اليه وتناجيه 

انا الأولى وبعدى كل شئ مقبول

غير ذلك من حقى أعاتب وألوم

تذكر أنى حبك الأول 

من تتمناه قبل ان تغفو العيون

من تسكن روحك ووجدانك 

من لها كل شئ يهون 

حبيبتك انا الأولى ولا غيرى ابدآ يكون

حبيبى الغالى تفهم رسالتى وما بها من عتاب ولوم

فأنا أحبك والا أريد سواك بهذا الكون 

حبيبتك 



بقلمى المتواضع 

بسبوسة    

   

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Translate